منتديات دمعة أمل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

[color=red]كيف تنقصي 5 كيلو في اسبوع واحد بس [/color]! ...

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اميرة الاحساس
مشرفة
اميرة الاحساس

انثى عدد الرسائل : 38
{.. المزاااج .. : [color=red]كيف تنقصي 5 كيلو في اسبوع واحد بس [/color]! ... Qahen3e9d5
{..المستوى ~ :
[color=red]كيف تنقصي 5 كيلو في اسبوع واحد بس [/color]! ... Left_bar_bleue10 / 10010 / 100[color=red]كيف تنقصي 5 كيلو في اسبوع واحد بس [/color]! ... Right_bar_bleue

MMS : [color=red]كيف تنقصي 5 كيلو في اسبوع واحد بس [/color]! ... G0ebg72kz8

~ معلومات إضافية ~
{.. Mood ..: ممتاز
!¦[ الأوسمة ]¦!:

[color=red]كيف تنقصي 5 كيلو في اسبوع واحد بس [/color]! ... Empty
مُساهمةموضوع: [color=red]كيف تنقصي 5 كيلو في اسبوع واحد بس [/color]! ...   [color=red]كيف تنقصي 5 كيلو في اسبوع واحد بس [/color]! ... Icon_minitime14.11.08 11:19

كيف تنقصي 5 كيلو في اسبوع واحد بس ! ... ارجو التثبيت

الريجم الصراحة هوا من اختراعي أنا
والصراحة هوااااااا مررررررررررررررررررررررة صعب بس بسيط
وهوا

طبعا شويا فيه لعبان نفس بس استحملو كلها 7 أيام وخلاص تنحفي خلالها 5 كيلو في احلى من كذا ؟

المهم خليني أقلكم الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم

طبعا جهزي ورقة وقلم ok!

أعرف طولتها ولا اقلكم مايحتاج لا ورقة ولا قلم
ترى الريجيم مرة سهل

بسم الله
الفطور لا شيء بس تكوني عاصره ليمونة وحاطة معاها كمون وتغلي موية حارة وتصيها على بعض وتحطي شويتين موية بارده عشان تقدري تشريبها طبعا هذا ما تسوية الا بشرووط وهيا انك تكوني دوبك صاحية من النوم وماتكوني لا شاربة موية ولا ماكلة شي يعني على ريقك وماتاكلي ولا تشربي شي بعدها الا بعد مرور ساعتين...اعرف كرهتوني بس الصراحة انا دايما اسوية ويجيني غثيان وحالة بس كلو فدى النحف
الغداء: ح يكون غداكي صحن سلطة وبس وتكون هذي السلطة مهي مكونة من ذرة او ملح او اي شي ثاني ok!
طبعا انتي راح تجوعي وتتقطعي جوووووووع لسا ترى ما خلصت بعد ما تاكلي السلطة بساعة سويلك شاهي اخضر مر

طبعا الشاهي الأخضر لازم تشربية في اليوم 5 مرات يوميا عشان تصير بطنك لاصقة بظهرك
العشاء: لاشيء روحي نامي واستمري على هذا الموال لمدة اسبوووع راح تشيفي النتايج
واذا جعتي كلي لبن (علك) خالي من السكر أنصحك بلبان(علك) اكسترا الي لونو أخضر و وردي وأصفر عرفتوه؟ مرة ممتاز اصلا يستخدموه الي عندهم مرض االسكر.....
وكل ماحسيتي كمان بجوع روح اشربي كل المويه الموجوده في بيتكم ولا روحي خذي شور سريع ولا تفرجي على لوست ولا بزين بريك ...أنا قاعده اقلكم حالي مع الريجيم الي تبغى تسوي مثلي الله يعينها و ينحفها ويساعدها والي ماتبي خليها تقعد دبة سمينة طوووول عمرها محد ضربها على يدها...

أااه صح نسيت سوي رياضة أهم شي أي رياضة تخطر في بالك سويها ولا تبغيني أقلك اقلك بس بلييز محد يكرهني ok!
اطلعني وازلي درج بيتكم 10 مرات صعودا ونزولا
أعرف ح تقولو هذي راح تموتنا بس أنا شوفوني ليا اسبوعين ومازلت حية أكتب وطبعا سار وزني 50 كيلو فقط وانشا الله راح استمر الين ما أخلية 47 كيلو؟

المهم يا حبايبي انو ترى لهذا الرجيم مضاره يعني لازم تاخذي من الصيدلية دوا اسمو حامض الفوليك عشان ما يجيكي فقر دم ok!
وراح يصفر وجهك بس ماتاكلي الا الشي الي أنا قلتلها لك طبعا البنت الي تبغى تنحف اكثر من 5 كيلو لا زم تخلي يوم كامل تاكلي فيه الي تبغية عشان تسترجعي حيويتك وأنصحكم كمان عشان وجهك مايصير اصفر اشربي كل يوم عصير توت منزوع السكر.

أنا الصراحة كل هذي الاعراض جاتني لاني ما زلت فتاة عمري 14سنة لا اقل ولا أكثر والصراحة نزلت بسرعة محد أتوقعها مني

ويلا انشا الله تستفيدو من الكلامي
وشكرا
أشوفكم على خير باااي
سندريلا
عضو فعال
عضو فعال
سندريلا

انثى عدد الرسائل : 133
{..المستوى ~ :
[color=red]كيف تنقصي 5 كيلو في اسبوع واحد بس [/color]! ... Left_bar_bleue10 / 10010 / 100[color=red]كيف تنقصي 5 كيلو في اسبوع واحد بس [/color]! ... Right_bar_bleue

MMS : [color=red]كيف تنقصي 5 كيلو في اسبوع واحد بس [/color]! ... Qiq8lyy8ju

~ معلومات إضافية ~
{.. Mood ..:
!¦[ الأوسمة ]¦!:

مُساهمةموضوع: رد: [color=red]كيف تنقصي 5 كيلو في اسبوع واحد بس [/color]! ...   [color=red]كيف تنقصي 5 كيلو في اسبوع واحد بس [/color]! ... Icon_minitime05.12.08 13:15

تسلمي اموره على الموطوع الروعه والاروع من الروعه

تقبلي مروري
شبيهة القمر
غـِيـِرْ الَِبـَشـَرْ
شبيهة القمر

انثى عدد الرسائل : 241
{..المستوى ~ :

MMS : [color=red]كيف تنقصي 5 كيلو في اسبوع واحد بس [/color]! ... 73xesk684x

~ معلومات إضافية ~
{.. Mood ..: أدْرُس
!¦[ الأوسمة ]¦!:

مُساهمةموضوع: رد: [color=red]كيف تنقصي 5 كيلو في اسبوع واحد بس [/color]! ...   [color=red]كيف تنقصي 5 كيلو في اسبوع واحد بس [/color]! ... Icon_minitime07.12.08 11:56

ابداع اميرة الاحساس

تسلمين والله يعطيك العافيه

ولايحرمنا جديدك

[color=red]كيف تنقصي 5 كيلو في اسبوع واحد بس [/color]! ...
صفحة 1 من اصل 1